• تخطيط وتنظيم الأعمال المناطة بالهيئة التدريسية والإدارية:-
  • النقل و الإنتداب.
  • الزيادة السنوية والعلاوات الإدارية.
  • تقييم الأداء.
  • اعداد العقود وتجديدها.
  • شهادات الخبرة باللغتين العربية والانجليزية
  • متابعةالأجازات والمغادرات وحسب نظام البصمة للموظفين.
  • إنهاء العمل وبراءة الذمة
  • تغذية النظام بكافة البيانات الأساسية لأعضاء الهيئة التدريسية والادارية بحيث يوفر قاعدة بيانات متكاملة .
  • القيام بالمراسلات اللازمة مع دائرة المالية
  • التنسيق مع دائرة العلاقات العامة للإعلان عن الوظائف حسب متطلبات الجامعة.
  • استقبال طلبات التوظيف وتبويبها إلكترونياً ويدوياً وتصنيفها حسب التخصصات وإعداد تقارير بها.
  • الاستمرار بالعمل على التحول الإلكتروني لكافة أعمال الدائرة.
  • اعداد تقارير إحصائية دورية بأعداد الهيئة الإدارية والتدريسية وتزويد الجهات ذات العلاقة بها.
  • تطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات الخاصة بالهيئة الإدارية والتدريسية في الجامعة .لضمان اتخاذ القرارات السليمة.
  • تحقيق التكامل مع الأقسام الأخرى في الجامعة.
  • متابعة اجراءات أرشفة ملفات الهيئة الادارية والتدريسية وحفظها إلكترونياً.
  • متابعة متطلبات واحتياجات الهيئة التدريسية والإدارية.
  • اعداد الملفات الخاصة بالإعتماد وحسب الكليات والأقسام وحسب متطلبات الاعتماد.
  • اعداد عقود العمل لجميع أعضاء الهيئة التدريسية والادارية من تجديد عقود وعقود جديدة ومتابعة مباشرات العمل وكتب التعيين بناءاً على قرارات مجلس العمداء بداية كل فصل دراسي وعكسها على النظام المالي.
  • المتابعة اليومية لبريد الدائرة الإلكتروني من ردود وكتب تكليف وغيرها…
  • متابعة الاجازات السنوية ,المرضية ,العرضية .اجازات الحج اجازة الامومة والاجازات بدون راتب…