الرؤية

أن تكون العمادة رائدة في تقديم أفضل الخدمات، ومتميزة في مجال الأنشطـة الطلابية المتنوعـة، لبناء وصقل شخصية الطالب الجامعي .

الرسالة

توفير بيئة جامعية داعمـة للأنشطة اللامنهجية، ومحفزة للطاقات الطلابية، وإعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل .

أهداف الجودة:

  • الربط بين الكليات والأقسام والدوائر الإدارية المختلفة في الجامعة بهدف صياعة إجراءات وأسس لإنجاز والعمل على اشراك الجميع.
  • تهيئة الطلبة لسوق العمل عن طريق تزويدهم بالمهارات اللازمة لذلك، وتوفير فرص الدعم والتدريب والتأهيل لهم، ومساعدتهم في التعرف على الوظائف المناسبة لتخصصاتهم. 2) إتاحة الفرصة أمام الطلبة للانخراط في المجتمع المحلي، وتعريفهم بالمؤسسات والهيئات الوطنية في القطاعين العام والخاص. 3) بناء شراكة مثمرة مع المجتمع. 4) بناء الشخصية الشاملة والمتوازنة لدى الطلبة، وتنمية قدراتهم بالمهارات الحديثة وإكسابهم الخبراتِ العمليّة. 5) تقديم المشورة والنصح والإرشاد لفئات الطلبة جميعهم، ورعاية الطلبة المتميزين والمتفوقين وإبراز مواهبهم. ولعمادة شؤون الطلبة في جامعة إربد الأهلية مكانة خاصة، ودور متميز تنفرد به عن عمادات الجامعة الأخرى، ودوائرها المختلفة، وترجع هذه المكانة إلى طبيعة الوظائف، والمهمات والأعباء التي تتولاها، وتقوم بتنفيذها.
  • دعم وتحقيق ضمان الجودة رئاسة الجامعة للكليات لتحقيق ضمان الجودة.
  • نشر ثقافة الجودة في الجامعة من خلال الورش التدريبية وتوجيه كتب رسمية بذلك للعمادات والدوائر.
  • تقديم تقارير دورية من قبل العمادات والكليات والدوائر عن إنجازاتهم لتحقيق معايير الجودة.
  • إجراء تحسين دوري على نظام الجودة بما يتناسب مع الضرورة لتحقيق المعايير بنجاح تام .
  • اتخاذ القررات القائمة على الأدلة.
  • عقد ورش عمل ودورات تدريبية لجيمع العاملين في الجامعة تتعلق بالجودة .
  • نشر ثقافة الجودة في جميع المواقع والإدارات .
  • توحيد النماذج المستخدمة في الكليات والدوائر .
  • مخاطبة من يلزم لتقديم الدعم التام ليحقق شهادات ضمان الجودة للكليات.