جامعة إربد الأهلية تطلق مبادرة "النظافة من الإيمان ابدأ بنفسك" تحت رعاية المهندس حسين بني هاني رئيس بلدية إربد الكبرى

تحت رعاية عطوفة المهندس حسين بني هاني رئيس بلدية إربد الكبرى وبحضور الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس الجامعة، نظمت كلية التمريض مبادرة النظافة من الإيمان ابدأ بنفسك بمناسبة ذكرى ميلاد المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه ، وذلك ضمن فعاليات الجامعة الموجهة لطلبتها.

في البداية قدم د. الكردي الترحيب للضيوف الكرام وكذلك الشكر لعطوفة رئيس بلدية إربد الكبرى حسين بني هاني، ولعميدة كلية التمريض الدكتورة مريم كوافحة ،ورئيسة اللجنة الاجتماعية الدكتورة دعاء المغايرة،كما قدم الشكر لجميع الشركاء على ما قدموه من تعاون وعمل مشترك، لتنظيم وإطلاق فعالية مبادرة النظافة من الإيمان ابدأ بنفسك، مشيراً إلى أن الطالب هو أكبر شريك من خلال تعاونه، ومبادرته تجاه القضايا التي تتعلق بالنظافة العامة.مؤكداً على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات ، منوهاً إلى أن هذه الفعاليات يجب أن لا تبقى في إطار حملة مؤقتة أو أنشطة هنا وهناك، بل من المهم أن تمضي باتجاه التوعية المجتمعية، مشدداً على أن النظافة من الإيمان،وهي خلق أصيل تعلمناه من أجدادنا وكبارنا.

كما ألقت عميدة كلية التمريض كلمةً رحبت فيها براعي الاحتفال والحضور الكريم، مشيرةً إلى التركيز على العمل التطوعي الذي يهدف إلى ترسيخ ثقافة المحافظة على نظافة الجامعة وغرس محبة الوطن في نفوس الطلبة، ورغبتهم في تقديم الخدمة الإنسانية، ونقل مفاهيم الولاء والانتماء إلى حيز الفعل من خلال الأنشطة التي يقوم بها الطلبة، ومقدمةً الشكر الجزيل لرئيس بلدية إربد الكبرى ورئيس الجامعة لدعمهم المادي والمعنوي لإقامة هذه المبادرة النبيلة.

وقام بني هاني بإلقاء كلمة أكد فيها على الاعتزاز بهذه المبادرة وشكر أسرة جامعة إربد الأهلية ممثلة برئيسها على إقامة مثل هذه الفعاليات التي تسهم في إظهار الصورة الجميلة للمجتمع وتعزز القيم الدينية للمجتمع بشكل عام كون النظافة من الإيمان، مثمناً الدور الذي تقوم به.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب الرئيس الأستاذ الدكتور سالم الرحيمي،والدكتورة مريم الكوافحة عميدة كلية التمريض، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، أثنى رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من المشاركين، وتمنى إقامة العديد من الأنشطة المشابهة التي من شأنها الارتقاء بمستوى الطلبة، وأكد على دعمه لإقامة مثل هذه الفعاليات المميزة، وقام بتقديم درع الجامعة إلى عطوفة المهندس حسين بني هاني رئيس بلدية إربد الكبرى.

وبعد هذا اللقاء واستمراراً لهذه المبادرة قام راعي الحفل وعطوفة رئيس الجامعة بزرع أشجار في حديقة الجامعة ترسيخاً لإظهار الصورة الجمالية للجامعة.